المركز الإعلامي

قالوا عن البرنامج

  أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على أن تميز الحكومة في خدمتها هو جزء من تميز الإمارات في كافة المجالات وأن التميز الحكومي هو منهج أساسي في مدرسة خليفه بن زايد وموجه رئيسي من موجهات العمل في الحكومة الاتحاديه.   
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
المصدر:جريدة الوحدة
  قال سموه في كلمة له بهذه المناسبة  إن الأخ الحاني وخليفة الأب الباني قد غرس في النفوس وقبل الأرض وعلمنا عديد الدروس أبسطها: أن الرؤية بلا عمل تبقى حلماً فيما العمل بلا رؤية يغدو كابوساً فصار الوطن بعدله وصدق عزمه جنات خضراء وواحة أمن ونماء تشحذ فينا العزيمة والهمم لتصبح طليعة الشعوب والأمم. وأضاف سموه الخير يا سليل الخير يعرف أهله وأنت يا بوسلطان" صاحب الخير والفضل كله فمنك الالهام ومنا الزمام ومنك العزم وعلينا الرهان لتبقى بلادنا فخر البلدان وعزة في وجه الزمان.  
الشيخ سيف بن زايد
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
المصدر:جريدة الاتحاد
  قال وزير التربيه والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات حميد محمد القطامي إن فوز مواصلات الإمارات بجائزة الهيئة الاتحادية المتميزة فئة 900 موظف فما فوق سيشكل دافعاً كبيراً للمضي قدماً في التطوير المستمر لأداء المؤسسة وتقديم خدماتها المتنوعة نحو المزيد من التميز والريادة.  
حميد محمد القطامي
وزير التربية والتعليم رئيس مجلس ادارة مواصلات الإمارات
المصدر: جريدة الإمارات اليوم
  قال حسن كرم مدير إدارة مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية أن الجائزة تمثل دعماً قوياً لمواصلة الجهود لمزيد من المبادرات التقنية التي تساهم في تطوير الملاحة الجوية في الدولة.  
حسن كرم
مدير إدارة مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية
المصدر:جريدة الاتحاد
  قال عبدالله الطريفي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع  مما لاشك فيه أن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي هو تعبير عن رسالة سامية أراد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أن نتوقف عندها ونستوعب ما فيها من معان نبيلة ومفاهيم متطورة، وأن نترجم من خلالها الأقوال إلى برامج عملية تنفع الوطن وتعلي شأنه.  
عبدالله الطريفي
الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع
المصدر:جريدة الاتحاد
  اعتبر اللواء ناصر العوضي المنهالي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ جائزة الإمارات
للأداء الحكومي المتميز والمندرجة تحت برنامج "الشيخ خليفة للتميز الحكومي، أحد مرتكزات تحقيق الرؤية الاستراتيجية الشاملة لقيادتنا العليا لتحقيق طفرة تنموية شاملة ومستدامة على أرض الإمارات ومواكبة عصر ثورة المعلومات والاتصالات والاقتصاد الرقمي. وقال إن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي تعمل على تحقيق الرؤية الثاقبة لقيادتنا العليا ولتمكين القطاع الحكومي من الارتقاء والتفوق في أنظمته المختلفة وأداء عمله وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء، مشيراً إلى أن الجائزة تسهم في تحقيق التنافس الخلاّق بين المؤسسات والعاملين فيها، والسعي إلى التميز والتفوق.  
اللواء ناصر العوضي المنهالي
وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسيه والاقامة والمنافذ
المصدر: جريدة البيان
  اللواء عبدالجليل محمد المهدي قال أن جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز والمندرجة تحت برنامج الشيخ خليفه للتميز الحكومي تشكل نقلة نوعية في مجال إتاحة الفرصة للموظفين العاملين في المؤسسات والدوائر الحكومية لتقديم ابداعاتهم وأفكارهم القابله للتطبيق لتطوير و تحسين الأداء.  
اللواء عبدالجليل محمد المهدي
وزارة الداخلية
المصدر: جريدة البيان
  محمد عبدالعزيز جاسم، مدير برنامج الشيخ زايد للاسكان قال "أن الدورة الأولى للجائزة تمثل نقطة انطلاق جديدة في مجال التميز وتقديم الخدمات التي ترقى بطموحات المتعاملين إلى جانب أنها تحفز جميع الجهات الحكومية للعمل بجد واخلاص للفوز بها لمن لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة التي شهدت منافسة قوية في جميع فئاتها.  
محمد عبدالعزيز جاسم
مدير برنامج الشيخ زايد للاسكان
المصدر: جريدة البيان
  سلطان بن راشد الخرجي، مدير منطقة أم القيوين الطبية قال "تهدف الجائزة إلى تحقيق الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والتي تتمثل بتمكين القطاع الحكومي بالدولة من التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته ونتائجه من خلال تطبيق الرسالة التي أطلق من أجلها والتي تتلخص في تحقيق التفوق في نتائج أداء القطاع الحكومي وموارده البشرية بالدولة، من خلال تطبيق نموذج عالمي للتميز وإطلاق مجموعة متنوعة ومستمرة من المبادرات التطويرية بما يعزز ثقافة الإبداع والولاء والتميز لدى كافة موظفي القطاع الحكومي حتى يكون عنواناً للتميز والإبداع والتطور، وبما يحقق رسالة "حكومة التميزفي توفير البيئة الاستثمارية المحفزة وبما يساهم في استدامة التنمية والازدهار ويعزز دور الدولة في أن تصبح مركزاً إقليمياً للاقتصاد العالمي تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفه. وأوضح أن "الجائزه بفئاتها المختلفة يمكنها أن تساهم في نشر الوعي بمبادئ التميز وأهميته لكافة القطاعات الحكومية الحديثة وتنمية القدرات اللازمة لدفع عجلة التميز في جميع مؤسسات الحكومة الاتحادية، كما يمكنها أن تقيس مدى التطور الذي حققته للجهات الحكومية الاتحادية في رحلتها نحو التميز وتحقيق أقصى درجات رضا المتعاملين، إضافة إلى أحداث نقلة نوعية وتطوير شامل في أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية الاتحادية.  
سلطان بن راشد الخرجي
مدير منطقة أم القيوين الطبية
المصدر: جريدة البيان
  حميد بن ديماس - مدير عام بوزارة العمل قال: "الجائزة ترسخ هدفها وهي تطوير الأداء فلم يعد من المقبول أن يستمر الأداء دون معايير واضحة وشفافية ترتقي به لذلك فقد رسخت الجائزة منهاجاً للتميز فأصبح أسلوب عمل يشمل التفرد والتطوير والتحسين المستمر.  
حميد بن ديماس
مديرعام بوزارة العمل
المصدر: جريدة أخبار العرب
1 2 3