الجائزة

المرشحون في فئات الأوسمة

إن تميز أي جهة يعتمد على تميز العاملين فيها، حيث أن رأس المال البشري هو المحرك الحقيقي لعجلة التميز وليست المباني أو الأنظمة أو الأجهزة الالكترونية المتقدمة هي التي تصنع التميز. لذا فقد حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على التنقيب عن المتميزين في الحكومة الاتحادية وتكريمهم من خلال وسام يحمل اسمه.

وفي هذه الرسالة نستعرض أسماء الموظفيين المتميزيين على مستوى جميع الجهات الاتحادية والذين تم ترشيحهم من قبل الجهات التي يعملون بها للمنافسة للحصول على وسام رئيس مجلس الوزراء كل في مجاله.

وإننا إذ نستعرض أسماء هؤلاء المتميزيين، فإننا نؤكد على مبدأ رئيسي يتبناه برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وهو أن الجميع فائز. حيث انه لم يكن ليتم اختيار هؤلاء الموظفين ليمثلوا جهاتهم في المنافسة على الحصول على وسام رئيس مجلس الوزراء والذي يعد أرفع تقدير للموظفين على المستوى الإتحادي لولا تميزهم في الأداء وتفوقهم في مجال عملهم.

وهذا لا يعني أن التميز في الحكومة الاتحادية محصور في الأسماء المدرجة، فهنالك العديد من المتميزيين الذين ينتظرون الحصول على نصيبهم من الاكتشاف والتكريم، ولكن هذه هي الباقة الأولى وباكورة الحصاد في رحلة التنقيب عن المتميزيين.

 


يتم عرض المرشحين في فئات أوسمة رئيس مجلس الوزراء في كل دورة من خلال هذه الصفحة كالآتي: