نحن نعمل بشكل دائم ومستمر على تطوير دولتنا وتوفير الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن وللأجيال المقبلة.
صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان
الإطار العام لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي
يسعى برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي إلى تحقيق الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والتي تتمثل بتمكين القطاع الحكومي بالدولة من التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته ونتائجه.
منذ زمن ليس ببعيد كان هدفنا اللحاق بالركب وقد تجاوزنا بنجاحاتنا هذا الهدف بكثير. نريد الآن الريادة.
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
أهم الأخبار
تخريج الدفعة الأولى من برامج التميز

برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نظم البرنامج حدث تخريج الدفعة الأولى لبرامج التميز وذلك في اطار مبادرات البرنامج في نشر ثقافة التميز ودعم التعلم المستمر ونقل المعرفة وبناء القدرات.

ملتقى تحضيرات دورة التقييم الثالثة لجائزة الامارات

في اطار جهود البرنامج لاستعدادات الدورة الثالثة من جائزة الامارات تم عقد ملتقى "تحضيرات دورة التقييم الثالثة لجائزة الامارات" وذلك لعرض المتطلبات الخاصة بعملية التقييم للدورة الثالثة.

ورشة عمل مهارات كتابة تقارير طلبات المشاركة

في إطار جهود إدارة البرنامج لتوفير الدعم الفني لمنسقي التميز في الجهات الاتحادية استعدادا للدورة الثالثة من جائزة الامارات تم عقد ورشة عمل في مجال مهارات كتابة تقارير طلبات المشاركة للجهات الاتحادية المشاركة في الدورة الثالثة لجائزة الإمارات.

تهنئة

برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي يتقدم بكل فخر وتقدير بخالص التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز وأطيب الأمنيات بمزيد من التقدم والتميز في خدمة الوطن والمواطن.

اكتشف المزيد حول جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز
أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله في 24 يونيو 2009 جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي لتكون أرفع جائزة للتميز المؤسسي على مستوى الدولة والتي تهدف إلى تعزيز دورالمؤسسات الحكومية الإتحادية في خدمة جميع فئات المجتمع.
ما هي شروط المشاركة؟
تعرّف إلى شروط المشاركة في جائزة الإمارات للأداء الحكومي للتميّز.

اكتشف المزيد
ما هي منهجية التقييم؟
تعتمد عملية تقييم الجهات الحكومية المشاركة على منهجية الرادار RADAR.

اكتشف المزيد
ما هي الفئات؟
تنقسم جائزة الإمارات إلى 5 فئات مختلفة و24 جائزة.

اكتشف المزيد